...
تم النشر في 2022/04/12 المشاهدات 381

التسويق عن طريق الواتساب وزيادة المبيعات

الكثير من أصحاب الأعماء في غفلة عن أهمية التسويق عن طريق الواتساب ، وهذا يجعلهم يخسرون الكثير من العملاء، ويترتب على ذلك خسارة الكثير من المكاسب المالية المحتملة.

لذا خصص موقع Speed Marketing هذه المقالة لتوعية أصحاب الأعمال بأهمية التسويق عن طريق الواتساب ، وكيف يُمكنهم الحصول على فائدة التسويق عن طريق الواتساب .

فإن كنت تطمح في زيادة مبيعياتك وزيادة عدد عملائك فلا تفوت قراءة هذه المقالة المتميزة والتي ستوضح لك ما هو التسويق عن طريق الوتساب .

أهمية تطبيق الواتساب؟

تطبيق الواتساب هو تطبيق غني عن التعريف، فقد انتشر استخدامه بشدة في السنوات الأخيرة، فمن النادر اليوم أن تجد شخص لا يستخدم الواتساب.

بل تجد الكثير من الناس يستخدمونه في معاملاتهم اليومية وربما يُقللون من اتصالاتهم الهاتفية ويلجئون لاستبدالها برسائل الواتساب لذا ظهر مؤخرًا مصطلح التسويق عن طريق الوتساب .

لذا من المأكد أن عدد العملاء لؤسستك سيزيد كثيرًا إن استخدمت الواتساب في طرق الاعلان والتسويق لمنتجاتك وخدماتك التي تقدمها للجمهور.

ولو لم يكن الواتساب بهذه الأهمية وحقق نتائج عالية في الانتشار بين الناس لما كانت شركة فيسبوك قامت بشراؤه بمليارات الدولارات.

لذا عليك أن تستفيد من ذكاء شركة فيسبوك وتقوم أنت أيضًا باستخدام هذا التطبيق في التسويق للعمل الخاص بك. 

وبما أن هناك الملايين من الأشخاص يستخدمون التطبيق بشكل يومي فأنت تستطيع أن تصل إلي كل هؤلاء الأشخاص بسهولة.

وتضمن أيضًا بأنهم سيرون رسالتك في أسرع وقت ويتفاعلون معها، فمن منا يستطيع تحمل فضول وصول إشعار برسالة جديدة للوتساب الخاص به ولا يقوم بفتحها سريعًا.

فهل ستُضيع هذا الفرصة الممتازة في التسوق عن طريق الواتساب لمنتجاتك؟ 

مميزات استخدام التسويق عن طريق الوتساب لخدماتك

يتميز التسويق عن طريق الوتساب بالعديد من المميزات عند مقارنته بباقي طرق التسويق التقليدية، حيث أنه يتميز بالآتي:

التفاعل القريب مع العملاء: تستطيع أن تكون قريب جدًا من عملائك وتضع رسائل اعلانية وصور منتجاتك ولوجو شركتك بين يدى عملائك.

انخفاض تكلفة التسويق: مقارنة التكلفة التي ستدفعها عند التسويق عن طريق الواتساب بباقي طرق التسويق الإلكتروني ستجد بالطبع تكلفة أقل ونتائج أعلى.

زيادة نسبة المبيعات: عند ارسال رسائلك للملايين من العملاء في بلدك من الطبيعي أن تجد الكثر منهم يقدمون على شراء منتجاتك و خدماتك لذا ستجد أن نسبة مبيعاتك زادات كثيراً بعد طلب خدمة التسويق عن طريق الوتساب من خلال موقع speed Marketing.

ما هى مميزات موقع Speed Marketing ؟

موقع Speed Marketing هو موقع متخصص في مساعدة عملاؤه من أصحاب الأعمال في زيادة استثماراتهم والاعلان لمنتجاتهم و خدماتهم باستراتيجية التسويق عن طريق الواتساب ، فنحن نملك ملايين أرقام الواتساب النشطة والتي سنرسل عبرها رسائل اعلانية لمنتجاتك و خدماتك ونرفقها بالصور واللوجو الخاص بشركتك.

كما سيُقدم لك الموقع تقرير عن نتيجة الحملة الإعلانية عبر الواتساب بنهاية الحملة الإعلانية.

ماذا سيقدم لك موقع SPEED MARKTING ؟

نحن متخصصون في التسويق الإلكتروني عن طريق الخدمات الآتية:

التسويق عن طريق الوتساب

نقوم بارسال ملايين رسائل الوتساب بالنص واللوجو والصورة التي تُريده، ولدينا باقات وعروض تناسب جميع العملاء.

الجرافيك ديزاين

تُعد الهوية البصرية لشركتك أول وأهم خطوة في الدعاية للشركة، لذا نحن نصممها لك بمهارة وحرفية شديدة.

تصميم الموشن جرافيك

يُمكننا أن نصمم لك فيديوهات تسويقية متحركة لمنتجاتك، ستجذب لك هذه الفيديوهات العديد والعديد من العملاء وذلك لأنها تُصنع باحترافية شديدة تُقعنك عملائك بشراء منتجاتك و خدماتك ، ويُمكن استخدام هذه الفيديوهات في رسائل التسويق عن طريق الواتساب .

تصميم المواقع الإلكترونية

لا يخفى عليك عزيزي القارئ مدى أهمية جوجل في التسويق الحديث، يُمكننا أن نُصمم لك موقع إلكتروني يقوم بالتسويق لمنتجاتك مدى الحياة، وبتكلفة تنافسية لن تجدها سوى لدى موقع Speed marketing.

 

يُسعدنا في موقع speed marketing أن نقدم لك أفضل الخدمات التسويقية التي ترقى بمنتجاتك وتُحقق لك أرباح عالية، نقدم لك ذلك باحترافية عالية وأسعار تناسب جميع العملاء

 

التسويق عن طريق الوتساب هو إحدى طرق التسويق الإلكتروني الحديث،  وتتميز بتكلفة منخفضة وتُحقق نتائج ممتازة في زيادة أرباحك، ولا غنى عن استخدامها ضمن خطتك التسويقية.

 


خبرتنا تدل علينا
اذا كان لديك اقتراح او استفسار لا تتردد نحن بإنتظارك تواصل معنا . . .