...
تم النشر في 2022/06/19 المشاهدات 8917

طريقة ارسال آلاف الرسائل الجماعية على الواتس اب دفعة واحدة

اضافة Speed Whats لإرسال آلاف الرسائل الجماعية التسويقية عبر الواتس اب WhatsApp دفعة واحدة

 Speed Whats هو اضافة تعمل على متصفح Chrome يمكنك استخدامها للتسويق والتواصل مع عملائك عبر الواتس اب WhatsApp. اضافة Speed Whats يمكن استخدامها لإرسال آلاف الرسائل الجماعية والتسويقية إلى جهات الاتصال الخاصة بك عبر نسخ الأرقام ولصقها او استيرادها من ملف Excel. باستخدام اضافة سبيد واتس  ، يمكنك الحصول على نسخة متقدمة من ارسال آلاف الرسائل دون الحاجة إلى حفظ الأرقام في قائمة جهات الاتصال . ما عليك سوى كتابة الأرقام التي تريد إرسال الرسائل إليها بشكل يدوي او نسخها ولصقها او استيرادها من ملف Excel , وكتابة نص الرسالة . وسيتم ارسال الرسالة إلى جميع الأرقام المحددة بسرعة.

يحدث الكثير من الاتصالات التجارية على WhatsApp اليوم . ولكن لسوء الحظ ، لا يوجد أي خيار سهل لارسال آلاف رسائل الواتساب عبر الكمبيوتر . 

لحل هذه المشكلة ، و تماشياً مع التطور المتسارع المتعلق بخدمات الواتساب يمكنك استخدام اضافة سبيد واتس تساعدك في تنظيم عملية الارسال من خلال الكمبيوتر عبر الواتساب دون الحاجة لحفظ الارقام في جهات الاتصال لديك. ببضع نقرات ، ستتمكن من إرسال رسالة إلى أي رقم WhatsApp صالح ، حتى بكميات كبيرة . و يمكن لهذه الأداة ارسال صورة أو فيديو أو ملف 

كيفية ارسال آلاف رسائل واتس اب جماعية دفعة واحدة

يمكنك استخدام هذه الاضافة على كروم أو أي متصفح آخر قائم على Chromium ، مثل Microsoft Edge. بعد التثبيت ، 

سترى أنه سيتم اضافة ايقونة سبيد واتس إلى واجهة المتصفح الرئيسية. ما عليك سوى النقر فوق هذه الايقونة لفتح هذه الأداة في نافذة منبثقة.

 

الآن ، يتعين عليك كتابة الأرقام المستهدفة يدوياً أو من خلال نسخها و لصقها ، تقوم بإدخال جميع الأرقام المستهدفة مع مفتاح الدولة التي تريد إرسال رسالة إليها مثال (962778799482) . تأكد من كل رقم في سطر جديد. يمكنك إضافة أي عدد تريده من الأرقام. بعد ذلك ، قم بكتابة نص الرسالة واضغط على زر إرسال. سيستغرق إرسال الرسالة وقتًا قصيرًا وعندما يتم إرسال جميع الرسائل ، يمكنك رؤيتها في قائمة الدردشة. 

هناك طريقة أخرى لإرسال الرسائل باستخدام هذه الأداة وهي من خلال ملف Excel . نظرًا لوجود أرقام هواتف مستهدفة في عمود من ملف Excel ، يمكنك إرسال رسالة لهذه الأرقام بسهولة بالغة. ما عليك سوى تسمية العامود الذي يحتوي على الأرقام بـ phone  وتسمية العامود الذي يحتوي على نص الرسالة بـ message . أخيرًا ، اضغط على زر إرسال وسيتم ارسال الرسائل.

 

 

بهذه الطريقة ، يمكنك استخدام سبيد واتساب هذه الأداة البسيطة والفعالة لتسويق عبر تطبيق الواتس اب WhatsApp. فقط قم بتثبيتها في Chrome ثم أرسل آلاف الرسائل ببضع نقرات. ومع ذلك ، لا تفكر في إرسال رسائل غير مرغوب فيها إلى أرقام لايوجد تواصل مسبق بينكم . إذا قمت بذلك ، فقد يتم حظر حسابك من شركة Whatsapp.

 

ميزات اضافة سبيد واتس :

- واجهة بسيطة و سهلة باللغة العربية 

- امكانية توليد الارقام

- الارسال من خلال نسخ الأرقام ولصقها

- ارسال صورة أو فيديو أو الملفات

- ارسال رسائل متغيرة المحتوى

- التحكم بالفاصل الزمني بين الرسائل بالثواني

- حذف الأرقام المكررة

- الحصول على تقارير عن حالة الإرسال 

- سحب جهات اتصال هاتفك وتحويلها لملف اكسل

- سحب أرقام محادثات الواتساب الخاص بك وتحويلها لملف اكسل

- سحب أرقام  الجروبات وتحويلها لملف اكسل

- استخدام اكثر من رقم للارسال من خلال اكثر من جهاز كمبيوتر بنفس الوقت للشركات و المؤسسات الكبرى

- قناة اتصال أمنة ومشفرة بشكل تام  ولا يمكن لأي طرف ثاني الوصول لمعلوماتك.

- امكانية متابعة العمل على المتصفح و الجهاز اثناء عملية الارسال

- دعم فني على مدار اليوم وطيلة أيام الأسبوع .

- تجربة الخدمة بشكل كامل قبل الانتقال للاشتراك المدفوع

- الاضافة مراقبة ومختبرة من شركة Google .

اضافة سبيد وتس هي أفضل وسيلة لإرسال آلاف رسائل الواتساب إلى العملاء أو العملاء المحتملين. إذا كنت تكافح لإرسال آلاف الرسائل باستخدام WhatsApp ، فأنت في المكان الصحيح. ما عليك سوى استخدام ملحق Chrome الذي ذكرته هنا واستخدامه لإرسال التحديثات وتفاصيل المعاملات إلى عملائك ببضع نقرات.

 


خبرتنا تدل علينا
اذا كان لديك اقتراح او استفسار لا تتردد نحن بإنتظارك تواصل معنا . . .