...
تم النشر في 2023/03/24 المشاهدات 282

هل التسويق عبر الواتساب مربح

يُعد واتساب WhatsApp قناة تسويقية ميسورة التكلفة، مما يجعل هذه المنصة جذابة للشركات الصغيرة. كل ما تحتاجه للحصول على الخدمة بشكل كامل هو تثبيت تطبيق والاتصال بالإنترنت. وفي الوقت نفسه، فإن فرص وصول رسالتك إلى العميل مرتفعة للغاية. في المتوسط ، يتحقق المستخدم من WhatsApp أكثر من 23 مرة في اليوم.

وبالتالي فإن استخدام واتساب في التسويق يقود إلى المزيد من التحويلات ويحسن المبيعات ويسمح لك ببناء علاقات عميقة مع العملاء ولا يكلف شيء تقريبًا من نفقات التسويق. فلا عجب من أهمية استخدامه ضمن استراتيجيات التسويق في الوقت الحالي.. 

يمكن اعتبار واتساب WhatsApp قناة مبيعات قائمة بذاتها، فهناك العديد من المبتدئين في مجال التجارة الالكترونية وصغار التجار يعتمدون في الوقت الحالي بشكل كلي على التسويق عبر واتس آب سواء من خلال عمل مجموعات تضم عملائهم إذا كانت قاعدة العملاء صغيرة أو التواصل بشكل كامل مع العميل من خلال الدردشة الخاصة.

وفي العلامات التجارية الكبيرة يعمل أيضًا التسويق عبر واتساب بشكل سحري على زيادة المبيعات، فمجرد وضع رقم هاتف على موقعك الالكتروني يمكن من خلاله التواصل مع علامتك عبر واتساب سوف يزيد ذلك من مبيعات بنسبة تصل إلى 27%!

لذلك نقدم لكم أداة سبيد واتس التي تمكنك من التواصل مع آلاف العملاء وإرسال رسائلك الدعائية لهم بسرعة وسهولة وتكلفة منخفضة لتجعل تسويقك أكثر فاعلية ولتصل رسالتك إلى عملائك بكل سرعة وسلاسة


خبرتنا تدل علينا
اذا كان لديك اقتراح او استفسار لا تتردد نحن بإنتظارك تواصل معنا . . .