...
تم النشر في 2023/07/07 المشاهدات 3587

إرسال آلاف الرسائل بسهولة عبر whatsapp

هل سئمت من إرسال الرسائل يدويًا إلى جهات الاتصال الخاصة بك على WhatsApp؟ 

هل تتمنى أن تكون هناك طريقة لتسريع العملية والوصول إلى آلاف الأشخاص دون عناء؟ 

حسنًا ، لا مزيد من البحث! سوف نستكشف كيف يمكنك استخدام Speed Whats لإرسال آلاف الرسائل عبر WhatsApp بسرعة وكفاءة. دعنا نتعمق!

 

أصبح WhatsApp جزءًا لا يتجزأ من حياتنا ، مما يسمح لنا بالبقاء على اتصال مع الأصدقاء والعائلة والزملاء. ومع ذلك ، فإن إرسال الرسائل يدويًا إلى جهات اتصال متعددة يمكن أن يكون مهمة تستغرق وقتًا طويلاً. وهنا يأتي دور Speed Whats . إنها أداة قوية مصممة لتبسيط تجربة المراسلة الخاصة بك وجعل الاتصال سلسا.

 

كيف يعمل speed whats

يستخدم speed whats تقنية متقدمة لأتمتة عملية إرسال الرسائل على WhatsApp. من خلال بضع خطوات بسيطة ، يمكنك إرسال آلاف الرسائل إلى جهات الاتصال الخاصة بك على الفور. وإليك كيف يعمل:

 

1. استيراد جهات الاتصال الخاصة بك: ابدأ باستيراد جهات الاتصال الخاصة بك إلى Speed Whats. يمكنك إما استيرادها من اكسل أو إدخال تفاصيل الاتصال يدويًا.

 

 

 

2.  أنشئ رسالتك:  قم بصياغة رسالة مقنعة تريد إرسالها إلى جهات الاتصال الخاصة بك. سواء كان عرضًا ترويجيًا أو إعلانًا مهمًا أو تحية شخصية ، تأكد من أن رسالتك تلقى صدى لدى جمهورك المستهدف.

 

3. تخصيص خيارات الإرسال الخاصة بك:  توفر أداة Speed Whats خيارات تخصيص متنوعة لتحسين حملة الرسائل الخاصة بك. يمكنك اختيار الفاصل الزمني بين كل رسالة وإضافة متغيرات مخصصة حسب فئات عملائك 

 

4. أرسل الرسائل بسهولة: بمجرد إعداد حملتك ، انقر فوق الزر "إرسال" ، وشاهد Speed Whats يرسل رسائلك إلى جهات الاتصال الخاصة بك. يمكنك مراقبة التقدم في الوقت الفعلي وتتبع حالة التسليم لكل رسالة.

 

فوائد استخدام speed whats

من خلال استخدام Speed Whats ، يمكنك فتح مجموعة من المزايا التي يمكن أن تعزز بشكل كبير تجربة المراسلة على WhatsApp. فيما يلي بعض المزايا الرئيسية:

 

1. توفير الوقت والجهد: مع أداة Speed Whats ، لم تعد مضطرًا إلى إرسال رسائل يدويًا إلى كل جهة اتصال. هذا يوفر لك الوقت والجهد الثمين ، مما يسمح لك بالتركيز على المهام الهامة الأخرى.

 

2. لوصول إلى جمهور واسع: تتيح لك أداة Speed Whats إرسال رسائل إلى آلاف جهات الاتصال في وقت واحد. يساعدك هذا في الوصول إلى جمهور أوسع ، مما يزيد من فرص رؤية رسالتك والتعامل معها.

 

3. إضفاء الطابع الشخصي على رسائلك: تتيح لك الأداة إضافة متغيرات مخصصة إلى رسائلك ، مما يجعل كل مستلم يشعر بأنه مميز. إضفاء الطابع الشخصي يعزز المشاركة ويحسن من فعالية اتصالاتك.

 

 

4.  تتبع النتائج وتحليلها: توفر أداة Speed Whats تحليلات مفصلة تسمح لك بتتبع حالة تسليم رسائلك. يساعدك هذا في تحليل نجاح حملتك وإجراء التعديلات اللازمة لاستراتيجيات المراسلة المستقبلية.

ماذا تنتظر ! !

تستطيع الأن تجربة الخدمة مجاناً و الارسال

 

خبرتنا تدل علينا
اذا كان لديك اقتراح او استفسار لا تتردد نحن بإنتظارك تواصل معنا . . .