...
تم النشر في 2024/02/27 المشاهدات 243

إرسال رسائل واتس أب دون حفظ الرقم مع سبيد واتس

العالم اليوم يشهد حالة من الحركة المتسارعة والمتغيرة بانتظام، نتيجة التقدم الكبير والتكنولوجيا المرعبة التي طالت جميع مجالات الحياة، لنرى نفسنا بسباق دائم مع الزمن، لن نعرف كيف دخلنا فيه ولا كيف يمكننا الخروج منه، لذا كان لابد لمواقع التواصل الاجتماعي أن تُطور وتُواكب تلك التغيرات، الواتس أب واحد من التطبيقات التي فرضت نفسها بقوة على ساحة العمل، فاليوم أصبح مصدراً للرزق، البعض يستخدمه كوسيلة للتسويق الالكتروني، وأخرين يمكنهم إنهاء كافة أعمالهم المترتبة عليهم من خلاله، لذا قام سبيد واتس بإضافة خدمات تسهل وتسرع كافة الأعمال التي يمكن القيام بها عن طريق الواتس أب.

 

إرسال رسائل واتس أب دون حفظ الرقم

الكثير من الوظائف والأعمال اليوم تحتاج للتواصل مع عدد كبير من الأشخاص، ولكن ليس من الضروري أن يكون رب العمل محتفظاً بكل تلك الأرقام، لذا تمَّ إطلاق خدمات من موقع SPEED WHATS، من أجل حل تلك المشكلة بسرعة ومن دون الحاجة للاحتفاظ بالأرقام.

سبيد واتس يقدم أداة يمكن تحميلها من جوجل كروم لإرسال رسائل لعدد كبير جداً من الأشخاص، يتوجب على العميل كتابة الاسم والرقم فقط من أجل بدء ارسال الرسائل بنقرة واحدة.

الأشخاص المهتمين بالتسويق عبر الواتس أب سيتمكنون من ارسال منتجاتهم وخدماتهم إلى عدد أرقام خيالي بوقت قصير جداً وبجهد أقل.

 

خدمات سبيد واتس

حلَّ سبيد واتس مشكلة عانى منها الكثير من العملاء في الفترة الماضية، من خلال توفير أداة سهلة وبسيطة يمكنهم ارسال رسائل واتس أب من خلالها دون الحاجة لحفظ الأرقام في جهات الاتصال، ومن مميزات الأداة نذكر:

      يمكن ارسال رسائل متغيرة المحتوى لعدد كبير من الأرقام الغير محفوظة، وذلك من خلال إدخال الاسم والرقم بملف أكسل، ومن وضع الرسالة النصية المراد إرسالها مع ملف الأكسل ضمن الأداة وسيتم بدء الارسال بشكل آلي.

      يمكن ارسال عدّة وسائط ومنها: الصور، الفيديو، ملفات pdf، رسائل نصية، وغيرها.

      يمكن للعملاء معرفة حالة الرسائل المرسلة من خلال أداة سبيد واتس، سيتمكن من معرفة عدد الرسائل المرسلة، وعدد الرسائل المستقبلة، وما هي الأرقام التي تمَّ الارسال إليها، وموعد استقبال كل رسالة تمَّ ارسالها.

      يمكن للعميل سحب عدّة أرقام من خلال أداة سبيد واتس والاحتفاظ بها بملف أكسل، وتلك الأرقام هي: أرقام جهات الاتصال، أرقام الدردشات الموجودة ضمن الهاتف، أرقام الدردشات المؤرشفة، أرقام الجروبات المشترك بها.

      تجربة فريدة قدمها سبيد واتس لعملائه المميزين، لتوفير الكثير من الوقت والجهد بآن واحد، حيث يمكنه توليد أرقام هواتف عشوائية بشكل آلي وآمن.

      تتيح الأداة إمكانية لتحديد الفاصل الزمني بين الرسائل المرسلة بالثواني.

 

ارقام القائمة السوداء في الواتس أب

في كثير من الأحيان يقوم العميل بحظر أرقام مزعجة لا يود التواصل معهم في أوقات لاحقة، ولكن مع مرور الزمن قد تصبح تلك الأرقم منسية بالنسبة له، فمن خلال أداة سبيد واتس يمكنك تحديد الأرقام التي يود ارسال الرسائل لها، أو توليد أرقام بشكل عشوائي، فحتى وإن تمَّ كتابة تلك الأرقام المنسية ضمن القائمة التي ترغب بإرسال الرسائل لها، سيقوم سبيد واتس بحظرها وتخطيها بشكل آلي.

 

الجدير بالذكر أن سبيد واتس يتيح للمستخدمين تجربة الخدمات من خلال تحميلها من متجر Google Chrom، ستلاحظ وجود واجهة بسيطة لا تحتاج خبرة للتعامل معها، يمكنك تجربة كافة الخدمات بشكل سهل.

ماذا تنتظر ! !

تستطيع الأن تجربة الخدمة مجاناً و الارسال

 

 

 


خبرتنا تدل علينا
اذا كان لديك اقتراح او استفسار لا تتردد نحن بإنتظارك تواصل معنا . . .